عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
مساعد إداره سابق
رقم العضوية : 3947
تاريخ التسجيل : 29 08 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : باريس نجد
عدد المشاركات : 6,293 [+]
آخر تواجد : 23 - 09 - 10 [+]
عدد النقاط : 32
قوة الترشيح : ابن مشدد is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي (أبل) تطرح نظام التشغيل الجديد لأجهزة الكمبيوتر

كُتب : [ 03 - 09 - 09 - 08:40 PM ]

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الجزيره- (أبل) تطرح نظام التشغيل الجديد لأجهزة الكمبيوتر :

قررت شركة (أبل) الأمريكية طرح نظامها الجديد لتشغيل أجهزة الكمبيوتر هذا الشهر. وذكرت الشركة الأمريكية في كاليفورنيا وفي فرعها بمدينة ميونيخ الألمانية أن النظام الجديد (سنو ليوبارد) سيطرح قبل موعده المقرر سلفا، مشيرة إلى أن النظام الجديد من (أبل ماكنتوش) يعمل دون الحاجة إلى تركيب برمجيات بنية الاتصالات (اكستشانج) 2007 من ميكروسوفت.

ويحتوي النظام الجديد على معالجات بقدرة 64 بايت وبقدرة على التخزين تصل مستقبلا إلى أكثر من أربعة جيجابايت، مما يسمح بسرعة أكبر في استخدام برامج المستخدمين، ومنها (البريد الالكتروني).

ويعد نظام (سنو ليوبارد) أول نظام تشغيل فئة (ماك - أو إس - إكس) لا يعتمد على النظام القديم ماك والذي يمكن تركيبه بشريحة في الكمبيوتر.

وتطلب أبل نحو 29 يورو مقابل تحديث نظام التشغيل الجديد من النظام 5.10 ليوبارد إلى (سنو ليوبارد 6.10)، كما تعرض الشركة تركيب منزلي للنظام بخمس تصاريح تشغيل مقابل 45 يورو. وبالنسبة لمستخدمي النظام القديم (ماك)، مع معالج (انتل)، تعرض أبل طاقم (ماك بوكس سيت) مقابل 169 يورو وهو طاقم يحتوي على تحديثات لنسخ باقات (آي لايف) و(آي ورك)، كما يمكن الحصول على عرض عائلي (فاميلي باك) بخمس تصاريح مقابل 229 يورو.

من ناحية أخرى، تنوي أبل طرح الإصدار الكبير الجديد لنظام التشغيل (ويندوز7) في الثاني والعشرين من تشرين أول - أكتوبر المقبل.



دعاية حصريه لمنتديات الموازين
رد مع اقتباس