عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 6 )
إداري سابق قدير
رقم العضوية : 176
تاريخ التسجيل : 02 07 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 3,880 [+]
آخر تواجد : 20 - 04 - 12 [+]
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : سالم رباح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: منتديات الموازين و وروضة المجانين

كُتب : [ 25 - 12 - 09 - 10:17 PM ]

أخي عادل .




لا أعلم عن سر طرح موضوعين مختلفين جذرياً وبروابط ليست صحيحة , وطرح لا أوافقك عليه ابداً .

هل تريد بآخر الموضوع ومسألة المعرفات النسائية ولأن الجميع يعلم سلبيتها هل تريد سحب هذا الموضوع الذي لايختلف على سلبيته أثنان , هل تريد به أن نضع معه الموضوع الأول وفي نفس سياقه .





أنا اوافق ابو فهد جملة وتفصيلاً , والانترنت يعج بعشرات الملايين من المواقع ولكلاً منها هدف وطرح يخصها , ومسألة إجبار الناس على المشاركة في منتدى معين هذه ليست من الأمر في شئ , وللجميع الحرية في طرح مايود , والأمر لايعدو على أن يكون منبر يكون عبره تداول وتناقش أعضاء معينين في شأن قد يكون خاص أو عام , واتخاذ الصفة الرسمية لمنتدى ما أمر مبالغ فيه للغاية , فليست المنتديات دوائر حكومية أو دول من يخرج منها يعتبر عديم الوطنية أو خارج عن القانون .



التميز في الطرح وفي النقاش وفي الرقي بالمنتدى ويكون ذلك بجهود إدارته أو اعضائه , والزعل أو العداوة على شخص يؤسس منتدى آخر أمر لا أرى له مبرر فللجميع مطلق الحرية في ذلك وبالعكس اذا كان منتدى لعائلة قريبة ذلك يرفع من مستوى المعلومات والمعرفة حول هذه العائلة وكذلك قد تكون رافد مهم تستسقى منه معلومة تخص هذه العائلة ولايمكن الحصول عليها الا من منتدى هذه العائلة .


إما المعلومة ووثيقيتها فهذا ليس أمر يخص منتديات هذه العوائل بل لايستثنى من ذلك أي منتدى مهما كان توجهه سواء قبلي أو سياسي أو ديني أو إعلامي أو فني ....... , فأغلبها لايتم التعامل مع بعض معلوماتها بثقة كبيرة وهو شئ معروف .

التوقيع

ابن ميزان