عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 5888
تاريخ التسجيل : 23 04 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : ღ ღآلـــمٍَـــجَـــمٍَـــعُـــهُღ ღ
عدد المشاركات : 8,981 [+]
آخر تواجد : 13 - 12 - 10 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : الوافي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أخبار الراقي في الصحافة لهذا اليوم (( الاثنين 26 جمادى الاولى 1431هـ ))

كُتب : [ 10 - 05 - 10 - 01:33 PM ]



تحويل بدرة من إداري إلى مساعد مدرب
الأهلي يجدد لعبد ربه بـ 5 ملايين ولهزازي بـ 3


عبد الله القحطاني، ظافر القرني ــ جدة
أنهت إدارة النادي الاهلي أمس تجديد عقد اللاعب وليد عبد ربه لمدة ثلاث سنوات بمبلغ خمسة ملايين ريال، إلى جانب تجديد عقد اللاعب إبراهيم هزازي بمبلغ ثلاثة ملايين ريال على مدى ثلاث سنوات، كما قررت إدارة النادي تحويل إداري الفريق خالد بدرة من إداري إلى مساعد مدرب نظرا لخبرته السابقة كلاعب خط دفاع دولي، وللاستفادة منه في الأمور الفنية في هذا المركز.


ضمن الدورة الدولية في أمبيريا
الأخضر الشاب يخوض أولى مبارياته اليوم

«عكاظ» ــ جدة
يخوض منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم أولى مبارياته في الدورة الدولية الودية للشباب أمام منتخب سان مارينو في مدينة أمبيريا الإيطالية، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت سن 19 عاما التي ستقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر 2010م.
من جانب آخر، جرى سحب قرعة نهائيات بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما التي تقام في مدينة زيبو الصينية، حيث ستقام البطولة خلال الفترة من 3 ــ 17 أكتوبر المقبل على ستاد مجمع زيبو الرياضي، وستاد لينزي في إقليم زيبو الصيني، ومثل الوفد السعودي مساعد الطلاسي وجاءت القرعة في المجموعة الأولى: الصين وتايلاند والسعودية وسوريا. والمجموعة الثانية: أوزبكستان والعراق والبحرين وكوريا الشمالية. والمجموعة الثالثة: الإمارات واليابان والأردن وفتنام. والمجموعة الرابعة: كوريا الجنوبية واستراليا واليمن وكوريا الجنوبية.

التوقيع

مخالف لقوانين المنتدى
رد مع اقتباس