عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 5 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 5888
تاريخ التسجيل : 23 04 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : ღ ღآلـــمٍَـــجَـــمٍَـــعُـــهُღ ღ
عدد المشاركات : 8,981 [+]
آخر تواجد : 13 - 12 - 10 [+]
عدد النقاط : 17
قوة الترشيح : الوافي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أخبار الراقي في الصحافة لهذا اليوم (( الاثنين 26 جمادى الاولى 1431هـ ))

كُتب : [ 10 - 05 - 10 - 01:35 PM ]



الأهلي يحيك خيوطه نحو العنبر والصويلح والسالم
تحويل بدره من إداري للفريق إلى مساعد للمدرب



جدة: فيصل الغامدي

يقود الأهلاويون في الفترة الحالية، تحركات في 3 اتجاهات بنية ضم مهاجم محلي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم وارتداء قميصه اعتباراً من الموسم المقبل، عن طريق الانتقال النهائي أو الإعارة. وضمت القائمة المقترحة، مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أحمد الصويلح ومحمد العنبر، ومهاجم فريق الاتفاق يوسف السالم.

ويأتي حرص إدارة النادي على هذا الثلاثي نزولاً عند رغبة مدرب الفريق، البرازيلي سيرجيو فارياس الذي طالب في تقريره عن المرحلة الماضية والمقبلة، بالعمل على ضم هؤلاء اللاعبين بعد أن شاهد لثلاثتهم أشرطة فيديو خاصة بمباريات سابقة لهم، علماً أن ثلاثتهم وتحديداً أحمد الصويلح ومحمد العنبر، ظلا بعيدين عن تمثيل فريقهما الهلال كلاعبين أساسيين في الموسم المنصرم، وجاءت مشاركاتهما متقطعة ومتباعدة نظراً لاكتضاض هجوم فريقهما بعدد كبير من المهاجمين في مقدمتهم العنصر الأساسي ياسر القحطاني. على صعيد متصل، علمت "الوطن" أن هناك نية لإدارة النادي للإبقاء على إداري الفريق، التونسي خالد بدره، على أن يتسلم مهمة جديدة في الموسم المقبل مساعداً للمدرب في الشق الدفاعي، وذلك أيضاً بطلب من فارياس، مع الإبقاء على مدير الفريق غرم العمري ومحاولة تفريغه للعمل حتى يستفيد الفريق وعناصره أكثر من تواجده المستمر.

كما توجد لدى إدارة الفريق، نية في إعارة لاعب خط الوسط محمد السفري لفريق التعاون الصاعد حديثاً لدوري زين السعودي للمحترفين، فيما ستشهد المرحلة المقبلة تحركات أخرى من حيث الاستعانة ببعض اللاعبين المحليين مقابل الاستغناء عن آخرين نهائياً أو عن طريق إعارتهم لأندية أخرى.


F6 تدير أعمال الراهب والسالم والجيزاوي والسعران ووليد والسفري وعباس


الدمام: فوزان آل يتيم

كشفت مجموعة F6 للاستثمار الرياضي النقاب عن توقيع عقود إدارة أعمال وعلاقات عامة مع نخبة من نجوم الأندية السعودية، وذلك في الحفل الذي أقيم عصر أمس في منتجع وشاطئ الغروب بالخبر, وتخلله مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل صفقات وعقود اللاعبين الموقع معهم، وهم يوسف السالم من الاتفاق، وفهد الجهني من شباب الهلال، وحسن الراهب ومحمد السفري وعبدالرحيم الجيزاوي من الأهلي، وعمر الخضري وعلي مدخلي من شباب الاتحاد، إلى جانب أحمد عباس من النصر، وعبدالعزيز السعران ووليد عبدالله من الشباب.
وكان من بين الحضور مدير استاد الأمير محمد بن فهد عبدالهادي الدوسري، وجمع من مديري ورؤساء التحرير وممثلين عن وسائل الإعلام.
وجاءت خطوة F6 تتمة للعقود الاستثمارية من قبل المجموعة التي يترأس مجلس إدارتها الأمير فيصل بن فهد، بعد أن وقعت في وقت سابق عقودا مماثلة مع سبعة من نجوم ناديي الهلال والاتفاق.
وأشار رئيس المجموعة الأمير فيصل بن فهد إلى أن هناك أسماء جديدة لها ثقلها في الساحة الرياضية سيتم التوصل معها لاتفاقات من أجل رعايتها وإدارة أعمالها، موكداً في الوقت ذاته أن المجموعة ستتوجه نحو الفئات السنية الصغيرة التي سيكون لها النصيب الأكبر كونها تمثل مستقبل الكرة.

التوقيع

مخالف لقوانين المنتدى
رد مع اقتباس