عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
متواجد
رقم العضوية : 4796
تاريخ التسجيل : 19 11 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : عنيزه
عدد المشاركات : 311 [+]
آخر تواجد : 03 - 10 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عنيزاوي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي إحالة قضية الجائزة "الوهمية" بسياحى عنيزة إلى هيئة التحقيق

كُتب : [ 10 - 11 - 10 - 06:54 PM ]






(عنيزة نيوز ) - متابعات :

أحال فرع وزارة التجارة بمحافظة عنيزة أول من أمس، قضية الجائزة الوهمية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، للتحقيق مع صاحب الخيمة التسويقية المصاحبة لفعاليات سياحي عنيزة 31 بمتنزهات الحاجب، بعد أن أعلن عن جائزة سيارة هايلوكس 2010 كجائزة كبرى ولم يتم السحب عليها.

وبحسب مانشرته صحيفة الوطن بقلم الزميل الإعلامي المتميز عبدالرحمن الخليفي أن التجارة أحالت القضية، بعد عدم تجاوب صاحب الخيمة التسويقية لطلبات الفرع بإحضار السيارة، ليتم السحب عليها من قبل الفرع.
وكانت بلدية محافظة عنيزة قد أوضحت في تصريح سابق لمدير العلاقات العامة محمد البشري، أن البلدية ليس لها علاقة في تأجير الموقع للمستثمر، واضعة علامة استفهام على من قام بالتأجير، لكون الموقع يدخل ضمن مواقع البلدية.
وكانت السيارة الوهمية التي وضعت كجائزة كبرى لمتسوقي الخيمة التسويقية منذ رجب الماضي قد اختفت، بعد أن تخّلف صاحب الخيمة عن السحب على السيارة في بداية ذي القعدة الماضي، كما اختفت صناديق الكوبونات معها، مما جعل فرع التجارة يتخذ إجراءاته النظامية لإحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
واستغرب عدد من المتسوقين عدم البت في القضية من قبل المحافظة أو البلدية، لعلمهما التام بالمستثمر، مطالبين هيئة التحقيق والادعاء العام بمحاسبة المتلاعبين.
وعلمت "الوطن" أن المستثمر يعمل موظفاً ببلدية محافظة عنيزة، واستأجر الموقع من مشغل سياحي بعنيزة يدعى عبدالعزيز الزين.

الصوره الرمزيه : لكوبون المسابقه الوهميه

رد مع اقتباس