عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 23 )
إعــــلامـــي
رقم العضوية : 8827
تاريخ التسجيل : 09 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 452 [+]
آخر تواجد : 11 - 10 - 14 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ملفي بن سمار is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: مافيه سرير في المستشفي

كُتب : [ 25 - 01 - 11 - 01:50 AM ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن مصاول مشاهدة المشاركة
مع الشكر لكل المداخلين فنقاطهم مهمة ومفيدة وهذا يدل على أن منتديات الموازين أعضاؤها ومنسوبيها نخبويون , وأنا أضيف على ما أضافوه أمراً مهماً:

أن مستشفى مثل مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون أكثر مرتاديه هم من الميسورين والأغنياء الذين لهم علاقات بأصحاب الحياة المخملية مما يقلل السعة الأستيعابية له ولا يستطيع أن يتعالج فيه بعض ذوي الدخل المحدود حتى لو أتوا بواسطه..والمشكلة أن هولاء الميسورين يتعالجون فيه مجاناً على حساب الدولة.

أنا مع التسريع في نظام التأمين الطبي لأنه سيحل كثير من الأشكاليات وسوف يجد المواطن من يعتني به بعد أن يسقط طريح المرض..لا قدر الله.

أيضاً الخطط المستقبلية لمباني المستشفيات يجب أن لا يكون منظورها قريباً بل يجب ان يغطي ويستوعب أعداد كبيرة في المستقبل غير موجودة الآن في المنطقة التي يقع بها هذا المستشفى أو ذاك.

أشكرك جزيل الشكر اخي ملفي وتقبل مروري

العفو .. وشاكر ومقدر هذا الاطراء لاخواني و الاخواتي وشئ مفرح ان نرى مستوى الثقافة التى يتحلى بها كل عضو فى هذا المنتدى ،، وماهذه المواضيع التى نقدمها فى هذا القسم الا لمعرفة الاصداء وو جهات النظر بالاضافة الى تلاقح الافكار وهذا بحد ذاته يصب فى صالح الشخص
اضافات جدا ممتازة اخى بن مصاول تصب فى صالح الموضوع ،، فمستشفى الملك خالد التخصصى مواعيدة بالسنوات والمثال الذى ذكرته في المقال لرجل الخمسينى صحيح وقد امضى ستة شهور وهو يتردد على المستشفى من اجل اجراء عملية.. من المتسبب فى هذا ،،قد نقول ادارة المستشفي لم تضع الية للمواعيد ،، الواسطة ايضا ،،بحيث يقدم الذى عنده واسطة ويترب على ذلك تأخير لموعد الشخص الاخر ،، لو كان هناك نظام واضح لايعرف الكبير و الصغير و الغني و الفقير ولايهضم حق الاخرين ،كان افضل لما هو الان ..
لاهنت على المرور