عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو
رقم العضوية : 279
تاريخ التسجيل : 29 07 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 62 [+]
آخر تواجد : 23 - 10 - 09 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عبدالله الميزاني المطيري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Post أنجوس . . انا فخور بلاعبي الأخضر ونستحق الخسارة

كُتب : [ 30 - 07 - 07 - 10:50 AM ]



بارك البرازيلي هيليو سيزار دوس أنجوس مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لابن جلدته فييرا مدرب المنتخب العراقي، إحرازه كأس آسيا 2007، مشيرا إلى أن المنتخب العراقي يستحق الفوز في مباراة الأمس والحصول على لقب البطولة الآسيوية الـ 14.
وقال أنجوس في المؤتمر الصحافي بعد نهائي آسيا "أهنىء من كل قلبي صديقي فييرا والمنتخب العراقي بإحراز اللقب الآسيوي، فقد كان يستحق الفوز في المباراة"، مضيفا "كما أبارك للشعب العراقي هذا الإنجاز الكبير لأنه يستحق أن يكون سعيدا، وأعرب عن أسفي في الوقت ذاته للشعب السعودي لأنني لم أتمكن من تحقيق حلمه باللقب".
وتابع "أن نقطة قوة المنتخب السعودي هي السيطرة على الكرة، وهي المشكلة التي عانينا منها اليوم إذ لم نتمكن من السيطرة على الكرة لأن المنتخب العراقي لعب جيدا ومنعنا من فرض إيقاعنا خصوصا بعد أن سجل الهدف".
وأوضح مدرب الأخضر "كان الأداء الدفاعي جيدا بالانقضاض على الكرة، لكن واجهنا صعوبات في الوسط والأطراف، فلم تكن الكرة تصل إلى المهاجمين كثيرا، بل كنا غير قادرين على تقديم المستوى كما في المباريات السابقة".
وأوضح أنجوس أنه فخور بلاعبي المنتخب السعودي، وأبان "لن تكون البطولة الأخيرة لهم، فتصفيات كأس العالم 2010 على الأبواب فضلا عن بطولات أخرى مقبلة، ويجب العمل منذ الآن على تطوير نقاط القوة لدينا ومعالجة الأخطاء التي وقعنا فيها".
وتحدث عن المنتخب العراقي قائلا "منذ تأهله إلى النهائي كنا نعرف أن مواجهته ستكون صعبة لأن لاعبيه يؤدون بحماسة كبيرة ويملكون دافعا كبيرا هو التخفيف من معاناة الشعب العراقي اليومية، كما أنهم نالوا تعاطفا جماهيريا كبيرا في المباراة، وكل هذا لا يحجب الإمكانات الكبيرة للاعبيه الذين قدموا مباراة كبيرة اليوم".
وعن استمراره مع المنتخب السعودي، رد "أنا أعمل على رأس الإدارة الفنية للمنتخب منذ شهرين فقط، وعقدي يستمر لمدة عام قابل للتجديد أعتقد حتى مونديال 2010، فمهمتي معه ليست في كأس آسيا فقط، بل صناعة منتخب سعودي للمستقبل".

رد مع اقتباس