عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 14 )
جديد
رقم العضوية : 3769
تاريخ التسجيل : 12 08 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 26 [+]
آخر تواجد : 22 - 02 - 16 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : وجوديـ غير is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: آخر الاخبار عن ريمان ..بالصور

كُتب : [ 11 - 11 - 08 - 02:44 AM ]

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أشكر أولاً خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وحكومته الرشيده والشكر موصول إلى أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيزونائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيزعلى مابذلوه من إهتمام ومتابعه وتوجيه من أمير المنطقة ونائبه
وعليكم السلام

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
ولاة أمورنا حرصين كل الحرص على مساعدة المواطنين أشد الحرص فلهم الشكر وجزاهم الله عنا كل خير



اقتباس:
أولاً الإغاثة ليست لموقع واحد أو أثنان وإنما تصدر هذه المواقع قرية ريمان الجنوبي وقرية سدحة الواقعه غرب جفرة وجنوب الظاهرية مما أستحسن أن تقف الشاحنه الناقله لهذه الإغاثه من فرع وزارة المالية ببريده إلى التوسط بالظاهرية
أوافقك الرأي أخي بأن الاغاثه ليسة لموقع واحد ,لاكن من وجهة نظري ووجهة نظر الاغلبيه مكان التوزيع لم يكن موفق ليس قصور بمركز الظاهريه , لاكن عزيز حتمال أنت لم تحظر التوزيع ! ولم ترى كيف توقف التوزيع نتيجة الازدحام الذي كان بسبب تجمع المتضررين وغير المنتضررين الكل يريد !!

اقتباس:
ثانياً ما يتعلق برئيس لجنة التوزيع النقيب عبدالعزيز مناور العتيبي فانه مجتهد كل الإجتهاد من بداية هطول الأمطار حيث بقي بالزي الرسمي يتنقل من قرية إلى قرية ومن موقع إلى موقع ومن طالب إغاثه إلى طالب إغاثه بصفة مستمرة كما قام بتوزيع الإغاثه على مستحقيها وهدفه الأساسي هو أن ينال كل متضرر نصيبه من تلك الإغاثه وإنما ذلك الأمورينطبق عليها المثل الشهير((مرضي الناس كايد))
ياأخي بالنسبه للنقيب أو الدفاع المدني بشكل عام بضريه , لم نلاحظ اي اجتهاد منهم أبداً الا بعد نهاية المعناة بـ3 أيام وبكل صراحه مقصرين مقصرين!!
وكونه بالزي الرسمي فهذا من متطلبات عمله ورغماً عنه وليس اختياره , ولو انه مخير بذالك لن تجده ابداً بموقع الحدث
وكونه ينتقل من قريه الى قرية ومن طالب اغاثه الى طالب اغاثه !! لماذا لم يأتي الى ريمان لكونها هي المتضرر بالدرجه الاولى !! ولماذا لم يأتي لطلب اهالي ريمان باالاغاثه , ياأخي هل يعقل قرية تغرق بالكامل وياصرها الماء ولم تجد اي عملية انقاذ! , الا بعد مضيء ثلاثة ايام !!
وكونه وزع الاغاثه الى مستحقيها !! فانا معك وزع لاكن خانه التوزيع ببعض الحالات ومنها مما ذكرة الايتام ,وبعضاً من الارامال !! اوافقك اجتهد لاكن بعد ماذا اجتهد ؟؟!
ومن ثم أتى الدفاع المدني بعد مضيء ثلاثة ايام , وبعد جفاف المياه !! ومهما رأيت مديح للدفاع فبكل صراحه اشوفه مبالغ فيه (( نقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسئت))


أشكركـ أخي
ابن مشدد
على مداخلتك , وبرضو وجهة نظرك ونحترمها
ولاعدمنا هالحظور عزيزي
دمت بود



مستعد لطلبات الاعضاء (( للتواقيع ))

التعديل الأخير تم بواسطة راس الضلع ; 11 - 11 - 08 الساعة 05:37 AM
رد مع اقتباس