الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 27671
 
 عدد الضغطات  : 38697

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شيلات الشاعر عبدالرحمن العقيلي باصوات افضل المنشدين (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: مرثية الشاعر عبدالرحمن العقيلي في والده الشيخ متروك بن صالح العقيلي رحمه الله https: (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: مرثية الشيخ تراحيب بن صالح العقيلي رحمه الله1440هــ (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: حفل الشاب سعود عبد الكريم العقيلي عنيزه (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: حفل الشاب نور بن زبن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: حفل الشاب عبدالله مرداس العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: مرثية الراحل الاستاذ عواض بن نور العقيلي رحمه الله (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: عودة بعد غيبة ليست بالقصيرة واعتذار (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: موقف الشيخ هدايه الشاطري شيخ شمل الشطر مع العتيبي والحابوط (آخر رد :الخضيراء)       :: الشيخ هدايه بن عطيه شيخ شمل الشطر مع العتيبي (آخر رد :الخضيراء)      



مكتبة الشيخ /سلطان المصري"رحمه الله" هذا القسم يهتم بجميع كتابات الشيخ والباحث الإسلامي سلطان المصري , وتقديراً من المنتديات لمجهوداته وضعنا هذا القسم ليحصر جميع أنتاج هذا الرجل

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
كاتب وباحث إسلامي"رحمه الله"
رقم العضوية : 2478
تاريخ التسجيل : 19 05 2008
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 433 [+]
آخر تواجد : 15 - 02 - 11 [+]
عدد النقاط : 12
قوة الترشيح : سلطان المصري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي الفقة الشيعي في الزواج

كُتب : [ 08 - 05 - 09 - 05:48 PM ]

الفقة الشيعي في الزواج

والله لو لم اكن ابغى وجه الله فى نشر تلك الخرافات التى يعتقدها اهل التشيع لا متنعت عن كتابتها فالكلام بذئ ولكن للضرورة احكام فأعزرونى هذا من كتبهم ومن مراجهم وكلام أئمتهم وكل من يحب ان يتأكد بنفسه قبل اى ردود فيكون أفضل حتى لانضيع الوقت هدرا.والمراجع مكتوبة أخر المقال فالشيعة تقول إن هذا الحديث مختلق وليكن كما قالوا وسنترك الحكم للقارئ(من تمتع مرة كان درجته كدرجة الحسين,ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن ومن تمتع ثلاث مرات كان درجته كعلى بن على طالب,ومن تمتع اربع مرات فدرجته كدرجتى ) ماذا لوتمتع الرجل اكثر من هذا؟وماذا ستكون درجته؟(بنات الشيعة الابكاريجوز لهن التمتع سرا فى الادبار حسب اقوال الائمة الأطهار) ويجوز لبنات الشيعة الابكار التمتع جنسيا بدون علم الاباء حتى لو فى الدبر وهذا من اقوال المعصومين من أل البيت الاطهار!(وهذا كلام الائمة).قال أبو عبد الله عليه السلام:-لابأس بتزويج البكر اذا رضيت بدون أذن ابيها وقال الشيخ الطوسى وإانه يجوز ان تعتقد على نفسها نكاح المتعة من غير اذن ابيها ولكن بشرط الا يطأها فى الفرج.وهذا ان كانت بكر بالغ, اما البالغ الرشيد الحر اجماعا,ولا على البالغة الرشيدة الحرة, وان كانت بكرا على الاصح فى المنقطع والدائم,. وعن ابى عبدالله عليه السلام(قال:-سألته عن التمتع بالابكار,فقال هل جعل ذلك الا لهن,فليستترنا به وليستعففن) عجبا : اى ستر هذا واى عفة تلك؟ وكذلك الوطأ دبرا حتى لاتفقد البكر بكارتها أثناء المتعة وهذا عن الشيعة الامامية وعن رواية صفوان عن الرضا عليه السلام انه سأله الرجل يأتى المرأة فى دبرها, قال:-نعم له ذلك ونكاح المتعة من أعظم اسباب دخول الجنة ومجاورة الا نبياء فيها ومن لايقترف هذا يأتى يوم القيامة مقطوع العضو ويبيحون اللواط ومضا جعة المتزوجة والرضيعة أما ربنا عزوجل قال فى محكم أياته( وليستعفف الذين لايجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله) أما قول على رضى الله عنه قال امير المؤمنين صلوات الله عليه (حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم خيبر لحوم الحمر الاهلية ونكاح المتعة )(التهذيب-2/186)
الاستبصار(-3/143)
وسائل الشيعة 14/441
وعجبا لهذا التوافق بين ائمة الشيعة بجواز النكاح من الدبر للعذارى من البنات ولم أقرأفى حياتى عن أى مذهب او ديانة فى العالم حتى عابدى البقر لم يبيحم وطأ الدبر.ولكم ان تتخيلوا ايها السلف الصالح(الوهابى,الناصبى)كما يطلق علينا شيعة اباحة الزنى والجماع من الدبر ولنا الشرف ان ننتسب الى خير البرية محمد بن عبد الله صلوات ربى وسلامى عليه,نحن احفاد محمد بن عبد الوهاب ونحن من ناصبهم وسوف ننا صبهم الى يوم الدين . وختاما للمقال اليكم ما قاله الا مام الصادق:-الرجل يأتى اهله من خلفها والثانى اذا اتى الرجل المرأه فى دبرها فلم ينزلا فلا غسل عليهما وان انزل فعليه الغسل ولا غسل عليها والثالثة الرجل يأتى المرأة فى دبرها وهى صائمة لا ينقض صومها وليس عليها غسل(وسائل الشيعة) المصدر/احسان الهى ظهير,الدوسرى -ابو بنان-ابومنتصر-الدمشقية-عثمان الخميس- ممدوح الحربى -و مراجع أخرى
الفصول المهمة فى اصول الائمة (الحر العاملى ج2/ص329
2-كلمة التقوى (الشيخ محمد امين زين الدين)ج7-ص11
3-تتمة الحدائق النادرة-الشيخ حسين أل عصفورج1 ص563
4-مسالك الافهام-الشهيد الثانى ج7/144
5-جامع المقاصد- المحقق الكركى ج12 ص500
وهدانا الله وإياكم سبيل الرشاد.

من ثمرات الكتب

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها