منتديات الموازين الرسميه

منتديات الموازين الرسميه (http://www.almouazeen.com/index.php)
-   قسم القصة والقصيدة (http://www.almouazeen.com/forumdisplay.php?f=20)
-   -   قصـــة اغنــية احــوال (http://www.almouazeen.com/showthread.php?t=14438)

بٌَِنْتُِِّْ مًلوٍكَ 15 - 07 - 09 04:28 AM

قصـــة اغنــية احــوال
 
***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....


هذي قصة اغنية احوال : لمحمد عبده



في يوم من الايام توظف شاب مثل اي شاب في هذه البلاد ... ودخل العسكريه ... وتمكن ...


اصبح جاهزاً للزواج ... ذهب الى امه .... قال : يا امي انا ابغى اتزوج !!

قالت له امه : ابشر .

خبرت ابوه عن الموضوع ... المهم ما حصلو احسن من بنت صديق ابوه ... !



راح الشايب كلم ابوها وتمت الموافقه من قبل الاب ...



الاب ذهب الى ابنته وكلمها وقالها الموضوع وما فيه انه جاء الرجال وولده وعطيتهم كلمه ...


قالت : اللي تشوفه يبه !!!



راحت البنت كلمت خويها على الجوال ...

قالت : انا انخطبت ورح اتزوج ...

قال لها : اوكي روحي وانسي انك بيوم عرفتيني ....

قفل الخط .. !

صارت تدق عليه وما يرد ..
ايام وما يرد ..
الين جا يوم وقفل جواله .. !



البنت حست انها فقدت شيء ..


المهم مرت الايام وتزوجت البنت ...

دخلت بيت زوجها ...

شافها زوجها مو على بعضها قال في باله : خلها لبكره الحين خجلانه ...


اليوم الثاني نفس الوضع ...

اليوم الثالث ...

اليوم الرابع جاء يقرب ....

قال له : اسمع يا ولد الناس " انا احب واحد غيرك "

انصدم زوجها !!!!!!!!!


انقلبت اوضاعه بعد ما كان فرحان انه تزوج ...


قال : شوفي يابنت الناس " انا رح اطلقك بس مو الحين .. ما ابغى امرض ابوك انا اقدر شيباته وما ابغاه يمرض بسببي "
لكن انا رح اطلقك بعد ثلاث شهور ولي شروط :
قالت اشرط :

1 _ تنامين بمطرح وانا بمطرح
2 _ ما تكلمينه وانتي في بيتي


قالت انا موافقه وانا لي شروط :
قال اشرطي :
1 _ توديني بيت اهلي كل خميس
2 _ ما تبين لاهلي ان بيننا شيء


قال اتفقنا ...

مرت الايام ...

ومرت وهو ينام بالمجلس وهي بغرفة النوم ..

ومر اول شهر ...





وثاني شهر ...






وما بقى على الثالث الا 3 ايام ...



البنت تعلقت فيه ... حبته ....

صارت تقول له : ادخل نام بغرفتك ...

صارت تهتم فيه وفي ملابسه ....

صارت تبين له بس هو ما يعطيها بال ...

وعلى الوضع اليوم اللي قبل الاخير ...

قالت له : وشفيك يا بن الحلال انا وربي حبيتك
لا تخليني وتبقى انت ساكت لمتى نبقى على الحال ذي ...

ما رد عليها :





الين جاء يوم الروحه ...


قام وقال يالله خذي شنطك ....

اخذت اغراضها ...


وركبوا السيارة ووصلها لبيت اهلها ...


قال : انزلي !!

قالت : تكفى لا تخليني وتروح انا زوجتك حبيبتك ...

قال : يا بنت الناس ... انتي جلستي عندي ثلاث شهور ...
على بالك ما حبيتك بيوم ...
انا حبيتك .... بس في داخلي جرح عمره ما طاب دام هذا كلامك ...

ولا يمكن يطيب ...

قالت : طيب انزل خلنا نتفاهم ...

قال : انزلي مدري وش اقول لابوك .... ما لي وجه اقابله ... لكن انزلي وانت طالق طالق طالق





نزلها لها شنطها وراح وخلاها ....







وهذي هي قصة القصيده ..


يقول الزوج :


حكيت وما لقيت من الحكي الا الندم موال .... سكت ومت بالحسرة ولا ادري وشهو احسن لي








منقـــــــول

بٌَِنْــتُِِّْ مًلــوٍكَ

****

لهفة الشووووق 15 - 07 - 09 04:39 AM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
حكاية شقت طريقها إلى قلبي وسيطرت على عقلي

راق لي ماتصفحت هنا بحـق ..


دمتي كمآ أنتي متألقه ..


بآآقت من الجوري لرووحك الطاهره ..

لأجل ذاتي أستمري ..

~

بٌَِنْتُِِّْ مًلوٍكَ 15 - 07 - 09 08:37 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
*
تسلمين والله يا لهفة اسعدني تواجدك ياقلبي
****

جـبـرالـخـواطـر 15 - 07 - 09 08:41 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 



قصه جميله بنت ملوك

مشكورهـ يعطيك العافيه
تحياتي


سلوم الزنغوب 15 - 07 - 09 08:53 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
قصة جميلة اختي ولك جزيل الشكر والتقدير
تقبلي مروري

بنت مطير 16 - 07 - 09 03:36 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
*
يعطيك العافيه يابنت ملوك
على الموضوع تقبلي مروري
****

الوافي 16 - 07 - 09 03:38 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
مشكورهـ يعطيك العافيه

أبن مصاول 16 - 07 - 09 04:38 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
قصة مؤثرة جداً وليت كل بنت تقرأها وتتفهما لتعرف أن الحب الحقيقي لا يأتي إلا بعد الزواج وان حب الهاتف والتشات ماهو إلا نزوات وراؤها رغبات أكثرها بل 99% منها شيطانيه.


صراحة أستمتعت بقرأة القصة المؤثرة وكم تمنيت أن الشاب يعيد حساباته مادام البنت قد أحبته فالبنت صغيرة وجاهله والمفروض لا يأخذها بكلام غير مسؤول في السابق , ولا يوجد بنت او شاب لم يحب قبل الزواج حتى ولو كان من طرفٍ واحد .

الأخت بنت ملوك ما شاء الله عليكِ منقولك رائع مثل حضوركِ الرائع دائماً بارك الله فيكِ وفيما نقلتِ


أخوكِ أبن مصاول

الرمح 16 - 07 - 09 05:04 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
أختي بنت ملوك جميل مانقلتي بعيدا عما كانت سببا له ولكنها قصة أجزم أنها واقعية نظرا لما تقع فيه بعض الفتيات مما

يسمى الحب قبل الزواج والتعرف على أشخاص بدون علم الأهل

وعمل رائع من ذلك الرجل وحفظا لكرامة تلك المرأة التي صارحته با الحقيقة

ولكن الذي يظهر لي أن المكان الذي اخترتيه غير مناسب فهناك قسم خاص للقصة

وسيتم ترحيله اليه

رفيق الدرب 16 - 07 - 09 05:13 PM

رد: قصـــة اغنــية احــوال
 
أغنية أحوال رائعة جدا
و أنا سمعتها أكثر من مرة
و يكفي أن الذي يغنيها هو فنان العرب محمد عبده
فأغنية أحوال رائعة جدا و قصتها رائعة جدا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى
أشكر بنت ملوك على هذا النقل الرائع


الساعة الآن 02:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم


إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها