عرض مشاركة واحدة
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 16 )
منسق موقع قبيلة مطير
رقم العضوية : 123
تاريخ التسجيل : 18 06 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,231 [+]
آخر تواجد : 24 - 11 - 14 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : أبن شـــلاّح is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: أما آن لشبابنا أن يرعوي ...دعوة الى تصحيح المسار

كُتب : [ 19 - 10 - 09 - 10:43 PM ]



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس مشاهدة المشاركة
انا اؤيد كلام الفيصل .. بسبب العطالة والفراغ لاحق شبابنا وفتياتنا الموضة حتى انهم قلدوا الغرب في كل شي .. من لبس لملابس ساقطة كجنز طيحني وبابا سامحني وقصات الكدش وغيرها من الامور والتي يندى لها الجبين .. هناك فئة من الشباب المبدع والذين اخترعوا اختراعات رائعة هم من ابناء هذا الوطن وكانوا يملكون طموحات كبيرة لكن لا يوجد من يدعمهم لو ان الاخت غادة المطيري ولدت هنا وترعرعت في هذا البلد وكانت طموحاتها العلمية شغلها الشاغل ستصطدم بواقع ان هذا البلد لا يدعم ابنائه وانما يجب عليهم ان يغادروه الى بلد آخر .. بلد يهتم بهذه الفئة ويوليها كل اهتمام ويدعمهم بمبالغ ضخمة للقيام ببحوثهم .. لو ان بلدنا يهتم بهذا الشيء ويدعمه ويذلل له كل العقبات لرأينا الكثير
من أمثال غادة المطيري ...

,, هذه وجهة نظري .. وتقبل تحياتي يابن شلاح
رد العزيز الفارس من منتديات الموازين الكرام

العزيز الفارس لك الشكر على المشاركة وما فهمته انك تؤيد كلام الفيصل وسبق وان رددنا على كلام الفيصل وتقول ان الفراغ هو السبب لتلك الأمور التي يندى لها الجبين , كما تقول ان هناك فئة من المبدعين وكانوا يملكون طموحات كبيرة ولم يجدوا الدعم الكافي للأستفادة من طموحاتهم وذكائهم واختراعاتهم , وان البروفيسوره غادة وجدت من يشجعها والبيئة الملائمة للأبداع ..وتتمنى لو بلدنا يهتم بهذا الأبداع .

وانا اضم صوتي الى صوت العزيز الفارس وبالأخص ما يخص بايجاد البيئة الملائمة لتشجيع المبدعين والموهوبين واستثمار طاقاتهم وقدراتهم وعقولهم بما يخدم الأمة .



ووتقبل تحيات
محمد الشلاحي
منسق موقع قبيلة مطير

رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا
رد مع اقتباس