الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 22776
 
 عدد الضغطات  : 35193

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: موقف الشيخ هدايه الشاطري شيخ شمل الشطر مع العتيبي والحابوط (آخر رد :الخضيراء)       :: الشيخ هدايه بن عطيه شيخ شمل الشطر مع العتيبي (آخر رد :الخضيراء)       :: قـصـص وقـصـائـد *رجــال مـطـير مـشبعين الـطـير * (آخر رد :مازن يحيى)       :: اهمم أسس الشعر ()()للمبتدئين ()() {}{}مهم{}{} (آخر رد :مازن يحيى)       :: موجودات ومتبقيات للفلل (آخر رد :أبن مصاول)       :: الرخصه حسب النظام الجديد (آخر رد :أبن مصاول)       :: مضله للفلل (آخر رد :أبن مصاول)       :: فيلا رقم ٣ (آخر رد :أبن مصاول)       :: فيلا رقم ٢ (آخر رد :أبن مصاول)       :: فيلا رقم ١ (آخر رد :أبن مصاول)      


العودة   منتديات الموازين الرسميه > المنتديات الشبابية > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة كل مـايـخـص الـريـاضـه والـريـاضـيـيـن

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو
رقم العضوية : 8069
تاريخ التسجيل : 29 03 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 98 [+]
آخر تواجد : 26 - 08 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فتى الدقشان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي اجتماع للبلطان مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية الشباب يستأنف ضد قرار "الفنية".

كُتب : [ 07 - 06 - 11 - 06:28 AM ]

اجتماع للبلطان مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية
الشباب يستأنف ضد قرار "الفنية".. ويتسلّح بمبررات قانونية
http://www.almizany.info//uploads/im...3b9833cab4.jpg
سبق – الرياض: قرَّرت إدارة نادي الشباب، ممثلة برئيس مجلس إدارتها خالد البلطان، رفع مذكرة استئناف على قرار اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن قبول احتجاج النادي الأهلي على مشاركة مهاجم الفريق الأول عبد العزيز السعران، واحتساب نتيجة المباراة بفوز فريق الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل لفريق الشباب.

وأكد المركز الإعلامي بنادي الشباب أن الإدارة الشبابية ستقوم بتزويد اللجنة الفنية بالمبررات القانونية حسب لائحة الاستئناف.

هذا، وكانت اللجنة الفنية قد حسمت اليوم الاثنين نتيجة الاحتجاج لصالح الأهلي 3-0، مع إعطاء نادي الشباب الحق في رفع استئناف على القرار.


مبروك اللاهلاوين

على صعيد متصل عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان مساء اليوم الاثنين اجتماعاً بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الحصة التدريبية، حثهم من خلاله على نسيان ما آلت إليه نتيجة المباراة الماضية أمام فريق الأهلي ضمن مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريف، وعدم التأثر بالقرارات التي صدرت في حق النادي.

وطالب الرئيس الشبابي اللاعبين بالتركيز في مباراة الإياب؛ من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة، وبنتيجة كبيرة.

هذا، وواصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور، الذي فرض على اللاعبين تدريبات تكتيكية استعداداً للقاء فريق الأهلي يوم السبت المقبل.

فيما أدى الثنائي أحمد عطيف وناصر الشمراني مساء اليوم تدريباتهما باللف حول مضمار ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

http://up.arab-x.com/dldnk759155.jpg.html

اعادك الله بسلامة يا ابا متعب
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو
رقم العضوية : 8069
تاريخ التسجيل : 29 03 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 98 [+]
آخر تواجد : 26 - 08 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فتى الدقشان is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: اجتماع للبلطان مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية الشباب يستأنف ضد قرار "الفن

كُتب : [ 07 - 06 - 11 - 06:32 AM ]

طولت الغيبة عليكم (يقول المثل (من طول الغيبات جاب الغنايم (وانا حاولت بس ما قدرت
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

http://up.arab-x.com/dldnk759155.jpg.html

اعادك الله بسلامة يا ابا متعب
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مبروك للاهلاويين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها