الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 27772
 
 عدد الضغطات  : 38772

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: أمير العبادل يقطع راس العتيبي (آخر رد :الخضيراء)       :: الثلاث المهربات حق ثابت من حقوق شيخ شمل البطن الكبير (آخر رد :الخضيراء)       :: أمير العبادل هدايه بن عطيه يقطع راس العتيبي (آخر رد :الخضيراء)       :: الأمير هدايه بن عطيه و العتيبي الجاني (آخر رد :الخضيراء)       :: الشيخ هدايه بن عطيه والثلاث المهربات (آخر رد :الخضيراء)       :: شيلات الشاعر عبدالرحمن العقيلي باصوات افضل المنشدين (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: مرثية الشاعر عبدالرحمن العقيلي في والده الشيخ متروك بن صالح العقيلي رحمه الله https: (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: مرثية الشيخ تراحيب بن صالح العقيلي رحمه الله1440هــ (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: حفل الشاب سعود عبد الكريم العقيلي عنيزه (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)       :: حفل الشاب نور بن زبن العقيلي (آخر رد :عبدالرحمن العقيلي)      


العودة   منتديات الموازين الرسميه > المنتديات العامة > المنتدى السياسي

المنتدى السياسي للمواضيع السياسيه

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )
عضو
رقم العضوية : 8924
تاريخ التسجيل : 14 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 56 [+]
آخر تواجد : 24 - 07 - 15 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : المشاري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي الزعيم الجديد لجند الله يعين شقيق عبدالمالك ريغي متحدثا للجماعة

كُتب : [ 21 - 07 - 10 - 05:31 PM ]



عبدالمالك ريغي

الأربعاء 09 شعبان 1431هـ - 21 يوليو 2010م

خامنئي يصف جند الله بـ"الوهابية"
الزعيم الجديد لجند الله يعين شقيق عبدالمالك ريغي متحدثا للجماعة
دبي – سعود الزاهد

أصدرت "حرکة المقاومة الشعبیة الایرانیة" المعروفة بـ"جندالله" بيانا يحمل لأول مرة توقيع الزعيم الجديد للجماعة الحاج محمد ظاهر البلوشي تلقت "العربية.نت" يوم الأربعاء 21-7-2010 نسخة منه عين من خلاله عبدالرؤوف ريغي متحدثا باسم "جند الله".

وقال المتحدث باسم "حزب الشعب البلوشي" ناصر بليدئي لـ"العربية.نت" بخصوص هذا القرار إن جند الله يهتم كثيرا بالعمل الإعلامي من جهة، ويبدو من جهة أخرى أن هذا التنظيم المسلح وبعد إعدام الزعيم السابق عبدالمالك ريغي يحاول الحفاظ على قياداته التي ستتجنب الظهور الإعلامي فقرر الزعيم الجديد تعيين عبدالرؤوف متحدثا باسم جندالله.

وأكد بيان جند الله أن قرار التعيين ياتي في إطار إتساع رقعة أنشطة جند الله على كافة المجالات، الأمر الذي يتطلب "إحداث تغييرات تنظيمية على الأصعدة السياسية والعسكرية والأمنية".

وكشف مصدر بلوشي موثق رفض الكشف عن هويته لـ"العربيه.نت" أن عبدالرؤوف ريغي هو الشقيق الثالث لعبدالمالك ريغي وعبد الحميد ريغي اللذين أعدما مؤخرا بقرار محكمة الثورة في إيران بتهمة الحرابة وممارسة الإرهاب وقتل المواطنين الإيرانيين وتعريض الأمن القومي الإيراني للخطر.

وبخصوص الزعيم الجديد الذي يتجنب الظهور الإعلامي قال ناصر بليدئي إن محمد ظاهر البلوشي كان منذ البداية عضو المجلس القيادي لجند الله وقريب من عبدالمالك ريغي كما تلقى هذا التنظيم الدرس مما تعرضه له الزعيم السابق الذي ظهر مرارا على مختلف الشاشات التلفزيونية الإيرانية المعارضة والأجنبية ولكن قرر جند الله أن يتجنب الزعيم الظهور العلني لأسباب أمنية.

قال ناصر بليدئي "نحن في الوقت الذي نرفض العنف لتحقيق الحقوق القومية للشعب البلوشي وسائر القوميات المضطهدة في ايران كالعرب الأهوازيين والكرد والترك والتركمان نرى بان العنف هو الذي يولد العنف المضاد أما بخصوص العلميات الإنتحارية، يرى تنظيم جند الله أن النظام الإيراني هو الذي أسس عقائديا وتنظيميا للعمليات الإنتحارية وهذا ما شاهدناه خلال الحرب العراقية الإيرانية وعمليات أخرى نفذها الموالون للنظام الإيراني في مختلف المناطق من العالم والقائمة طويلة في هذا المجال ."

بيان من خامنئي

هذا وأصدر اليوم المرشد الأعلى للنظام الإيراني آية الله علي خامنئي بيانا بمناسبة مرور سبعة ايام على العلميات الإنتحارية التي نفذها عنصران من جندالله وصف المنفذين للعمليات بـ"الوهابيين المجرمين" الذين يتلقون الدعم من أجهزة إستخباراتية أجنبية.

وعادة يطلق مسمى "الوهابية" في الأدبيات السياسية الحكومية في إيران على السنة المعارضين للسلطة وسيما المجموعات المسلحة منهم.

هذا واعتبر خامنئي الهدف من وراء تلك العمليات الإنتحارية في زاهدان هو "بث الفرقة والخلافات المذهبية" على حد تعبيره.

وفي الوقت الذي أكد المرشد الإيراني أن بلاده لن تسمح لمن نعتهم بـ"أذناب الاستكبار العالمي بتحقيق مآربهم المشؤومة" أمر "جميع الأجهزة ذات الصلة في السلطات الثلاث" التصدي بحزم وجد لـ"أعداء وحدة وأمن البلاد وتسليمهم للعدالة."
مضيفا "أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية بإذن ‌الله‌ تعالي سوف لن تسمح لأذناب الإستكبار العالمي تحت اسم الوهابية وأمثالها ببث الفرقة بين الأخوة المسلمين."

وتتهم السلطات الإيرانية جماعة جند الله السنية البلوشية بالإرتباط بأجهزة الإستخبارات الغربية والقاعدة، وتؤكد أن هذه الجماعة ما هي إلا اداة لبث الفرقة بين الشيعة والسنة وبين مختلف القوميات في ايران، في حين تؤكد جماعة جند الله أنها تدافع عن الحقوق المذهبية والقومية للبلوش بشكل خاص والسنة والقوميات الأخرى بشكل عام.






لانذهب بعيد حتى المثقفين العرب اثر فيهم الملالي بسحره

فهمي هويدي عميل طهران يقول : ( الوهابية وأدبياته فكر معادي للشيعة ) !!!

( 1 )

قال فهمي هويدي " عميل ملالي قم ومشهد وطهران " في حوار شامل مع " إيلاف "

الاثنين 12 / 5 / 2008

بداية علاقتي مع الشيعة ...

كانت البداية من خلال تواجدي في حي شيعي في الكويت وهو حي " بنيد القار " ولأننا في مصر ليس لدينا مذاهب " سنية وشيعية " فوجئت بهذا العالم ، وبدأت في قراءة كتب دينية شيعية ، وكتب الخميني وغيرها من الأشياء المتعلقة بالفكر الشيعي الديني والسياسي ، وفي عام 1979 كنت على متن الطائرة التي استأجرها شيعة الكويت الذين ذهبوا لتهنئة قادة الثورة الإسلامية في إيران ، والتقيت مع " الخميني " وقد دفعني كل ذلك للاقتراب من الثورة الإسلامية في إيران التي أراها ثورة مؤثرة في محيطها ، وعلى الرغم من بعض التجاوزات التي تصاحب كل الثورات إلا أن الاشتباك مع الأميركيين كان السبب في معاداة الغرب لإيران وبداية التعبئة الشاملة ضدهم منذ ذلك الوقت ، وجاء مصطلح " تصدير الثورة " ليعبر عن حالة التهويل من الخطر الإيراني وهو الوتر الذي لا يزال الغرب يلعب عليه حتى الآن .

وبالنسبة إلى ما يسمى بالعداء السني الشيعي أرى أنه اختلاف يجب ألا يصل لحد العداء ، ولكن وجود عناصر متطرفة على الجانبين يساهم في تعكير الأجواء ، ومثل هذه العناصر يتم استخدمها بشكل أو بآخر في إشعال الموقف ، والفكر الوهابي وأدبيات هذا الفكر المعادي للشيعة هي أحد أسباب التوترات التي تحدث بين الطائفتين والدور الأميركي في هذا الملف لا يمكن لأحد أن ينكره ، ولكن ما يحدث يجب ألا يتم تصنيفه كنوع من العداء الطائفي حيث أن المصالح السياسية هي الأساس .


التعليق :

عجباً أن يخرج علينا أحد ( الخونة ) من أدعياء " أهل السنة " الذي باع دينه بعرض من الدنيا ، ويكذب أكاذيب بلغت الآفاق .. .. ويدعي ادعاءات يأبى ( مسيلمو العصر ) أن يدعوها ويدعيها هذا الأفاك الأثيم ! .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. أن من يمجدهم يقيمون تمثال لأبي لؤلؤة المجوسي قاتل الفاروق عمر بن الخطاب " رضي الله عنه " في أرضهم وديارهم النجسة .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. الإبادة ( اليزدجردية المجوسية الصفوية السبئية ) ضد " أهل السنة والجماعة " في : إيــران ... وأفغانســتان ... والعراق ... وسوريا ... ولبنان ... وجزر القمر .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. التاريخ القريب الذي أكد أن الثورة المجوسية تعاملت مع الكيان الصهيوني في جميع المجالات .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. ما قدمته الحكومة الإيرانية الساسانية السبئية من تعاون في أعقاب أحداث الحادي عشر من أيلول (سبتمبر) 2001 ، حين سمحت طهران للطائرات الأميركية باستخدام مجالها الجوي لقصف الأهداف الأفغانية من دون مقابل .. .. وتحالفهم مع الأمريكان في غزو العراق بشهادة أصحاب العمائم والقلوب السوداء .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. أن أحفاد " نصير الشرك الطوسي وابن العلقمي " يحتلون أكثر من بلد عربي ويعيثون فيه خراب ودمار كالأهواز والجزر العربية الثلاث والعراق ويتغلغلون في مناطق أخرى .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. أنه لولا الفتاوى التي صدرت من المراجع الشيطانية من أمثال السيستاني وغيره ، لما استطاعت الولايات المتحدة أن تتمكن من السيطرة على العراق عسكرياً .

ويتناسى هذا الدعي.. .. .. تدخل جحافل " كسرى " في العراق لغير مصلحة واستقرار ووحدة هذا البلد العربي المسلم ، وكيف حولت فيالق الغدر وفرق الموت التابعة لهم العراق إلى مقابر جماعية ! .

ويتناسى هذا الدعي .. .. .. الواقع المستمر المؤكد أن ملالي الشرك والكفر والإلحاد جعلوا من مواطني عرب الأحواز في أدنى درجات المواطنة .

ويتناسى هذا الدعي.. .. .. تعالي وصلف أحفاد " عبدالله بن سبأ " مع الدول الإسلامية السنية .

لكن نقول يا فهمي هويدي .. .. .. مت بغيضك .. .. ..


فالواجب اليوم تبصير المسلمين ، بحقيقة العدوّين :

( أمـــريكا )

و

( دولة ملالي الكفر في : قم ومشهد وطهران ) .. .. ..

من غير إنحياز ، ولا تجاهل لأحدهما ، ولا تهوين من خطرِهما ، وبيانّ أنّ كليهما هدفٌ لديننا الحنيف ، فليذهبا إلى الجحيم سويّا ، وليبقَ الإسلام " أهل السنة والجماعة " وإن رغمت أنوفهـم جميعاً .
جروان


( 2 )

وتناسى هذا الدعي المضلل المخدر بالدعاية الفارسية الصفيونية ... ( المشروع الصفوي ) .

علماً أننا نعتبر المشروع الصهيوني مشروع خطير على الأمة العربية ولكن ما هو أخطر منه المشروع الصفوي الساساني الإيراني وهو إعادة إمبراطورية كورش التي تصل إلى اليونان وإلى مصر وإلى كامل شبه جزيرة العرب بالإضافة إلى مناطق أخرى .

المشروع الصهيوني لم يستطع اختراق الوحدة الإسلامية ولم يستطع أن يشق الصف كما فعل هذا المشروع الصفوي الإيراني .

عملاء الصهاينة على الساحة العربية والإسلامية يخجلون عن الإعلان عن أنفسهم بينما عملاء المشروع الساساني الصفوي يتبجحون ويجهرون بدعواهم ومنهم " هويدي " لا بارك الله فيه .

أو ليس أحد رموزهم قال بالأمس نحن لبنان في إيران ونحن إيران في لبنان ثم استباحوا وبتمويل إيراني ذبح المخيمات الفلسطينية من سنة 1985 حتى سنة 1987 بطريقة لم يفعلها الصهاينة .

وتناسى هذا الدعي .. .. .. ( المشروع الصفوي ) الذي يستهدف مكة والمدينة .

وارجعوا أحبتي الكرام إن أردتم إلى كتبهم التي لا يجهرون بها في الإعلام ولكنها موجودة ومثبتة عندهم فإنهم يدَّعون أن إمامهم الغائب سيأتي إلى مكة والمدينة وسيهدم المسجد الحرام ويهدم المسجد النبوي وينبش قبري أبي بكر وعمر " رضي الله عنهما " ويحرقهما ثم يأمر الريح فتنسفهما نسفا وينبش قبر عائشة أم المؤمنين " رضي الله عنها " فيقيم عليها الحد وكل هذا في مشروعهم ( المشروع الصفوي ) الخبيث .

وليسمع الجميع الخطر في هذا ( المشروع الصفوي )

روى " كبير أباليسهم " المجلسي أن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه والمسجد النبوي إلى أساسه .

انظروا في كتاب ( بحار الأنوار " بحار الظلمات " ) مجلد 52 .

ـــ عن أبي عبد الله قال : ( ما بقى بيننا وبين العرب إلا الذبح ) .

ـــ وفي رواية أخرى ( اتق العرب فإن لهم خبر سوء ) .

وفي كتبهم القديمة والحديثة .. .. يقولون : ( إنهم سيذبحون العرب ) .

وهنالك حديث لديهم أن الغائب سيذبح تسعة أعشار العرب .

وقال شيطانهم الكبير " نعمة الله الجزائري " مبينناً حقيقة الخلاف كما يراه بين الشيعة والسُنة يقول وبالحرف الواحد لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام وذلك إنهم يقولون إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه وخليفته بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي ..

والدستور ( الإيراني الساساني اليزدجردي الجديد ) يضطهد المسلمين السُنة في إيران ويعطي للمجوس حقوق دستورية كما يعطي لليهود والنصارى .

بينما يحرم المسلمين السُنة ، ليس لهم مسجد في طهران وفيها أكثر من مليونين من أهل السُنة

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو ماسي
رقم العضوية : 6173
تاريخ التسجيل : 30 05 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : بلد الحرمين الشرفين
عدد المشاركات : 3,541 [+]
آخر تواجد : 17 - 02 - 16 [+]
عدد النقاط : 20
قوة الترشيح : برق is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الزعيم الجديد لجند الله يعين شقيق عبدالمالك ريغي متحدثا للجماعة

كُتب : [ 21 - 07 - 10 - 06:38 PM ]

يعطيك الف عافية

رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 3 )

.
ممثل الإداره في جده
رقم العضوية : 8100
تاريخ التسجيل : 02 04 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : وسط أمواج البحر
عدد المشاركات : 6,168 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : كل المواعيد وهم is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الزعيم الجديد لجند الله يعين شقيق عبدالمالك ريغي متحدثا للجماعة

كُتب : [ 22 - 07 - 10 - 02:49 AM ]

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين
رد مع اقتباس
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 4 )
عضو فعال
رقم العضوية : 8782
تاريخ التسجيل : 05 07 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 592 [+]
آخر تواجد : 27 - 07 - 11 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ولد النشاما is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي رد: الزعيم الجديد لجند الله يعين شقيق عبدالمالك ريغي متحدثا للجماعة

كُتب : [ 23 - 07 - 10 - 01:52 PM ]

اخوانا السنه في ايران مضطهدين
كان الله في عونهم
مشكور يالمشاري

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها