الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 20799
 
 عدد الضغطات  : 29499

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: طلاق منى (آخر رد :أبن مصاول)       :: سليمان بن دربوس في ذمة الله (آخر رد :أبن مصاول)       :: فرسان مطير بالحروف الابجديه ,. (آخر رد :الخضيراء)       :: زكاة ودخل (آخر رد :أبن مصاول)       :: هنووو (آخر رد :أبن مصاول)       :: مخطط حلو (آخر رد :أبن مصاول)       :: الرمز الالكتروني لمغاسلنا (آخر رد :أبن مصاول)       :: التكاليف لإنشاء مشروعنا (آخر رد :أبن مصاول)       :: لما تصير عندك مشكلة ولا تعرف وين تشتكي (آخر رد :أبن مصاول)       :: تكاليف نايت في رامي قراند (آخر رد :أبن مصاول)      



المنتدى السياسي للمواضيع السياسيه

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
صوت الموازين
رقم العضوية : 716
تاريخ التسجيل : 11 10 2007
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 822 [+]
آخر تواجد : 11 - 10 - 18 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : وراق الموازين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي الملك عبد الله في زيارة تاريخية إلى الفاتيكان

كُتب : [ 07 - 11 - 07 - 10:25 PM ]


التقى الملك عبد الله بن عبد العزيز، ملك السعودية، البابا بنديكتوس السادس عشر، رأس الكنيسة الكاثوليكية في الفاتيكان. هذا هو أول لقاء على هذا المستوى بين الفاتيكان والسعودية، التي تضم أهم المقدسات الإسلامية، وتحتلّ مكانة مؤثرة في العالم الإسلامي.

ووصف بيان رسمي صدر عن الفاتيكان اللقاء بأنه ودي. وقد أهدى الملك السعودي مضيـّفه سيفاً ذهبياً مرصعاً بالأحجار الكريمة، ونخلة ذهبية، وتمثالاً لفارس عربي. كما أهدى البابا بنديكتوس السادس عشر ضيفه السعودي لوحة لكنيسة القديس بطرس في الفاتيكان في القرن السادس عشر.


وذكر بيان الفاتيكان أن المحادثات بين الملك السعودي وبابا الفانتيكان تناولت سبل تعزيز الحوار بين الأديان، وأكدت على "أهمية التعاون بين المسيحيين والمسلمين واليهود من أجل نشر السلام والعدالة والقيم الروحية والأخلاقية، وبصفة خاصة دعم العائلة." كما تطرقت المحادثات إلى قضايا الشرق الأوسط وضرورة "إيجاد حل عادل للنزاعات في المنطقة، وعلى الأخص النزاع الفلسطيني الإسرائيلي."


حوار الأديان

تأتي هذه الزيارة التاريخية لملك السعودية بعد أسابيع من توجيه 138 رجل دين مسلماً من مختلف المذاهب رسالة إلى البابا تتعلق بالحوار بين الديانتين الأكبر في العالم، وبما يرونه تصورات خاطئة تسود العالم المسيحي حول تأتي هذه الزيارة التاريخية لملك السعودية بعد أسابيع من توجيه 138 رجل دين مسلماً من مختلف المذاهب رسالة إلى البابا تتعلق بالحوار بين الديانتين الأكبر في العالم، وبما يرونه تصورات خاطئة تسود العالم المسيحي حول الإسلام. وتضمنت الرسالة التي حملت عنواناً مقتبساً من القرآن هو "كلمة سواء بيننا وبينكم" مقارنات بين نصوص مقدسة إسلامية ومسيحية للوصول إلى القواسم المشتركة بين الديانتين، وجعل تلك القواسم أساساً للتعامل بين أتباعهما. وكان مصدر رسمي في الفاتيكان قد رحب بهذه المبادرة وأكد أن البابا عاكف على دراسة مضمون الرسالة قبل أن يردّ عليها.


منقووول


الوراق

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها