الرئيسية التسجيل البحث جديد مشاركات اليوم الرسائل الخاصة أتصل بنا
LAst-2 LAst-3 LAst-1
LAst-5
LAst-4
LAst-7 LAst-8 LAst-6

 
 عدد الضغطات  : 18608
 
 عدد الضغطات  : 26555

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: تقسيمات القبائل في الجزيرة العربيه..اعداد / عبدالله الحمياني (آخر رد :الناقل)       :: الشيخ/رفاعي بن سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: Private PIC (آخر رد :أبن مصاول)       :: تكريم ومزارق طيب بين بن مدلج والشاعر سالم عجيان اليامي (آخر رد :وراق الموازين)       :: مشاكل الاماره وامراء مطير (آخر رد :أبن مصاول)       :: قهوه الشيوخ (آخر رد :أبن مصاول)       :: جاسر بن حوى بن عواد في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: سند محمد سند بن مصاول بن مدلج في ذمة الله (آخر رد :وراق الموازين)       :: منازل المتروبوول (آخر رد :أبن مصاول)       :: شقه غير مطابقة للمواصفات بسراييفو (آخر رد :أبن مصاول)      



المنتدى السياسي للمواضيع السياسيه

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع
غير متواجد حالياً
 رقم المشاركة : ( 1 )

.
الأخبار المحليه والعالميه
رقم العضوية : 8475
تاريخ التسجيل : 30 05 2010
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,720 [+]
آخر تواجد : 19 - 10 - 12 [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : الإخباري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
افتراضي المصريون يستأنفون التصويت لاختيار رئيسهم المنتخب

كُتب : [ 24 - 05 - 12 - 01:51 PM ]



محافظات مصر - مراسلو العربية
يستأنف الناخبون المصريون اليوم الخميس الإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، حيث فتحت مراكز الاقتراع أبوابها في تمام الثامنة صباحاً بتوقيت القاهرة.

وكانت المراكز أغلقت أبوابها أمس في كافة أنحاء مصر، بعد أن تم تمديد فترة الاقتراع ساعة واحدة، بقرار من اللجنة العليا للانتخابات، حيث كان من المفترض أن يتم إغلاق مراكز الاقتراع أمام الناخبين في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي لمصر إلا أنه تم التمديد حتى التاسعة مساء.

وأكدت مراسلة "العربية" في المعادي أن الإقبال النسائي على التصويت يشهد كثافة أكبر من أمس رغم حرارة الجو القاسية، كما رصدت وفق البيانات الأولية أنه ما يقرب من 25 إلى 40% من الناخبين أدلوا بأصواتهم أمس، مع توقعات بأن تصل النسبة اليوم إلى نحو الـ60%.

كما أشارت بحسب المؤشرات الأولية إلى تقدم مرشح الإخوان محمد مرسي يليه شفيق وموسى ثم أبو الفتوح.

المشير طنطاوي يتفقد اللجان الانتخابية

وتفقد المشير حسين طنطاوى قائد المجلس العسكري اللجان الانتخابية بمدرسة "الرشيد" في شارع اسماعيل رمزى بمصر الجديدة وعدد من اللجان بالمنطقة.

وقام طنطاوى خلال تفقده اللجان الانتخابية في ثاني أيامها، بالتأكد من حسن سير العملية الانتخابية وتقديم التيسيرات اللازمة لكى يقوم الناخبون بالإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر.

كما تفقد نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الفريق سامى عنان اللجان الانتخابية بمدرسة "السيدة عائشة" الابتدائية بمنطقة الخليفة بالقاهرة, ومدرسة "الخديوية الثانوية العسكرية" وعدد من اللجان بالمنطقة, حيث أشاد بتنظيم العملية الانتخابية والحرية التي يؤدى بها المواطنون واجبهم في عملية الانتخابات.
عطلة رسمية للتصويت

وكان رئيس الوزراء، كمال الجنزوري، قد قرر أمس منح العاملين في الجهاز الإداري بالدولة اليوم إجازة رسمية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ومن المقرر أن تبدأ اعتبارا من مساء اليوم عمليات فرز أصوات الناخبين بعد انتهاء عمليات التصويت، وذلك بحضور مندوبي المرشحين والمراقبين والصحافيين.

ومن جهتها أكدت مصادر بلجنة الانتخابات الرئاسية أن العملية الانتخابية التي تجري تحت إشراف قضائي كامل، تمر بصورة سلمية ومنتظمة، وأن بعض التجاوزات الإدارية المحدودة لا تؤثر مطلقاً على سلامة العملية الانتخابية ونزاهتها.

وأشار رئيس اللجنة المستشار فاروق سلطان، إلى أن معظم المخالفات من قبل معظم المرشحين تتعلق بالالتزام بالصمت الانتخابي، ومحاولات التأثير على الناخبين، مؤكداً إحالة عدة وقائع إلى النائب العام للتحقيق فيها.

وقد شهد اليوم الأول إقبالاً كثيفاً من الناخبين البالغ عددهم حوالي 51 مليوناً - في أغلب المحافظات، وسط حضور أمني وشعبي لافت.

وامتدت صفوف الناخبين مئات الأمتار، وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب قوات الأمن والجيش، وانتشار واضح للمراقبين والمتابعين في الكثير من اللجان.

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

إن إدارة المنتديات غير مسؤولة عن أي من المواضيع المطروحة وانها تعبر عن رأي صاحبها